هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني EN
هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني
احصل على الدعم: 2796 (800) 971+
Ar En

افضل وسادة حمل في الامارات لعام 2022

الحمل هو شيء جميل يحدث في جسم الإنسان، لكنه قد يؤثر حقًا على جسدك. غثيان الصباح والقدمين البارزتين وآلام الظهر والرغبات الغريبة هي الأعراض التي يتم الإبلاغ عنها عادة خلال الثلث الأول من الحمل. ومع ذلك، مع تقدمك في الثلث الثاني والثالث، ستلاحظ أن المهام اليومية حتى يمكن أن تصبح أكثر تحديًا لإكمالها. على سبيل المثال، الحصول على نوم جيد في الليل يمكن أن يبدو مستحيلاً، خاصة إذا كنت معتادًا على النوم على ظهرك أو بطنك. إذاً، ما هو أفضل طريقة للتأكد من أنك تحصل على نوم ليلة كاملة؟ الإجابة قد تختلف لكل أم متوقعة، ولكن أحد أفضل الطرق لتقليل أو القضاء على الانزعاج هو استخدام وسادة الحمل.

 

تم تصميم هذه الوسائد المتخصصة لتوفير الدعم والراحة بينما يستمر بطنك في النمو. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على الأشكال والوظائف المختلفة لوسائد الحمل وكيفية اختيار الوسادة المناسبة لك.

 

 

أنواع وسائد الحمل

عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسادة الحمل المناسبة في الإمارات العربية المتحدة، يجب أن تلقي نظرة أولاً على الوسائد المتاحة المختلفة قبل اختيار الوسادة المناسبة لك.

 

تنقسم وسائد الحمل إلى فئتين: وسائد الحمل ذات الشكل المثلث ووسائد الحمل بالطول الكامل (وسائد الجسم والأنواع الكبيرة على شكل C أو U). هناك مزايا وعيوب لكل نوع من الوسائد؛ فيما يلي نظرة عامة على الأنواع المختلفة:

 

وسادة الحمل ذات الشكل المثلث – وسادة الشكل المثلث أصغر حجماً وأكثر اقتصادية في السعر. الميزة الجيدة في وسادة الشكل المثلث هي أنها تأخذ مساحة أقل في السرير، لذا فهي لا تعرقل نوم شريكك. العيب في هذا النوع من الوسادة هو أنها يمكنها دعم جزء واحد فقط من جسمك في وقت واحد. تقلل وسادات الشكل المثلث من آلام الظهر عن طريق وضعها تحت بطنك لدعم تكبيرة النمو أثناء نومك على جانبك. يمكنك أيضًا وضع وسادة الشكل المثلث وراءك لمنع الانقلاب على ظهرك أو استخدامها بين ركبتيك لتخفيف آلام أسفل الظهر.

 

وسائد الحمل ذات الطول الكامل – تغطي وسادة الحمل ذات الطول الكامل طول جسمك بأكمله. تتنوع أنواع وسائد الحمل ذات الطول الكامل في السعر والراحة والوظائف. يجد بعض النساء الراحة والدعم من خلال وسائد الجسم التقليدية، والتي تبدو خيارًا متوسطًا من حيث الراحة والاقتصاد.

 

ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تجد صعوبة في الحصول على نوم هانئ، قد ترغب في النظر في وسادة بشكل حرف C أو U. إنها مصممة خصيصًا للنساء الحوامل لتلف حول جسمك وتوضع بطرق مختلفة لدعم رأسك ورقبتك وظهرك وبطنك ووركيك في نفس الوقت.

 

شيء آخر يجب مراعاته عند اختيار وسادة الحمل في الإمارات العربية المتحدة هو المادة والصلابة. اختر وسادة صلبة عوضًا عن وسائد ناعمة لأنها ستوفر المزيد من الدعم. كما يجب التأكد من أنها تحتوي على غطاء قابل للإزالة والغسل، خاصة إذا كانت تعاني من التعرق الليلي.

 

أفضل 3 وسائد للحمل لعام 2022

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة أفضل عن أنواع وسائد الحمل ، دعنا نأخذ بعضا من وسائد الحمل الأعلى تصنيفا التي توفر الراحة والدعم للأمهات.

 

 

وسادة الجسم الشاملة للحمل ليتشكو سنوجل الأصلي

السبب وراء حب الناس لهذه الوسادة هو أنها تم تصميمها بواسطة ممرضة مسجلة وأم ترغب في وسادة تدعم وتوازن وتحمي وتشد الوركين والظهر والرقبة والبطن المتزايد. الـ سنوجل هي وسادة بشكل حرف C طولية تقدم مستويات دعم مختلفة اعتمادًا على الاتجاه الذي تضع به الشكل C. تذكر أن هذه الوسادة تحتاج إلى مساحة كبيرة، ولكن لها غطاء قابل للإزالة والغسل وهي في الفئة الاقتصادية.

 

وسادة الجسم الشاملة بوبي مع غطاء قابل للإزالة

وسادة الجسم بوبي هي أيضًا وسادة طولية بالكامل تشبه الـ سنوجل ، لكنها تتكيف بشكل أكبر مع شكل جسمك، حتى تتمكن من الحصول على نوم هانئ. توفر هذه الوسادة دعمًا شاملاً للبطن والظهر السفلي والكتف والوركين طوال فترة الحمل. توفر بوبي أيضًا وسائد مطاطية مصنوعة من المواد الطبيعية عالية التقييم لدعم الحمل.

 

 

 

وسادة النوم يانا

وسادة النوم يانا هي وسادة حمل فاخرة تقدم الكثير، لكنها تأتي بسعر مرتفع. توفر الوسادة دعمًا كاملاً لجميع جوانب جسمك ومصممة لتوفير أفضل راحة أثناء النوم على الجانب. كما أنها مصنوعة من القطن العضوي والفيلور البامبو، مما يجعلها ناعمة جدًا ومريحة.

 

الختام

على الرغم من أن وسادة الحمل يمكن أن توفر الكثير من الدعم المقدر أثناء فترة الحمل – خاصة في الثلث الأخير – إلا أنها ليست ضرورية. يمكنك استخدام الوسائد العادية لدعم ظهرك وبطنك وبين ركبتيك، ولكن من السهل غالبًا شراء وسادة الحمل بدلاً من ذلك. إذا كنت لا ترغب في إنفاق المال بنفسك، فكر في إضافة وسادة الحمل إلى قائمة تسجيل حفلة استقبال الطفل.

احمي عائلتك مع تخزين الخلايا الجذعية لحديثي الولادة

انضم إلى ملايين العائلات التي تستفيد من هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر للحفاظ على الخلايا الجذعية القوية لحديثي الولادة.

أطلب الآن