هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني EN
هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني
احصل على الدعم: 2796 (800) 971+
Ar En

ديكورات استحمام الطفل الحديثة واللطيفة

إقامة حفلة استقبال الطفل أصبحت تقليداً لمعظم الأمهات المنتظرات. في الواقع، أصبحت جزءاً هاماً من رحلة الاستعداد لولادة الطفل. بجانب استلام الهدايا والضروريات لطفلك، إنه أيضاً يوم للأسرة والأصدقاء للاحتفال معك!

حفلات استقبال الأطفال هي واحدة من أكثر الحفلات إثارة للإعداد! اختيار موضوع، العثور على كعكة، وإبتكار أفكار للألعاب كلها مهام مثيرة، ولكن أحد أهم جوانب التخطيط يتعلق باختيار زينة حفلة استقبال الطفل المناسبة. “الزينة المناسبة” ستكون مختلفة لكل حفلة وتعتمد على الموارد والميزانية والموضوع والتفضيلات الشخصية. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة لبعض الإلهام أو نقطة انطلاق لتخطيط حفلة الاستقبال الخاصة بك، فنحن هنا لنساعدك!

 

اختيار الموضوع

إذا كنت تخطط لحفلة استقبال الطفل، أحد أول الأشياء التي يجب أن تأخذها في الاعتبار هو اختيار الموضوع. إنها نقطة بداية رائعة لأنه يمكنك أن تستند إليها لبقية الأفكار والزينة الخاصة بك. فيما يلي بعض أفكار المواضيع الشائعة لحفلة استقبال الطفل:

 

حيوانات حديقة الحيوان

دببة محشوة

طابع ريفي

تقليدية (إنها فتاة! إنها ولد!)

القمر والنجوم

قوس قزح

طفل مزدهر (حديقة، زهور، إلخ)

حفلة شاي

بمجرد اختيارك للموضوع، يمكنك أن تبدأ ببقية عملية التخطيط. إذا قمت بالبحث السريع على محرك البحث جوجل لأي من المواضيع المذكورة أعلاه، يمكنك الحصول على فكرة عن كيفية مظهر كل منها وتقرر كيف ترغب في أن يكون حفلتك بسيطة أم مترفة.

 

كعكات الحفاضات

تطورت كعكات الحفاضات كثيرًا في العقد الماضي تقريبًا. كانت تتألف في الماضي من لف الحفاضات بشكل استراتيجي لتبدو كالكعكة، ثم ربط بعض الشرائط معًا وتزيينها وفقًا لذلك. الغرض من كعكات الحفاضات كان تقديم حفاضات للأم بطريقة أكثر إثارة من مجرد تسليم عبوة من الحفاضات. في الوقت الحالي، لا تزال هذه الأنواع من الكعكات موفقة لهدفها، ولكنها أكثر تفصيلًا وإبداعًا من أيام الحفاضات الملفوفة وربطها معًا بشريط. سواء كنت ترغب في استخدام كعكة حفاضات كجزء من زينة حفلة استقبال الطفل أو تقديمها كهدية لأم في انتظار المولود، فهناك الكثير من الخيارات والأفكار عبر الإنترنت التي ستبهر أي شخص!

 

 

كعك الاستحمام للأطفال / كعك البوب

الفكرة التالية التي سنشاركها تستوفي عدة فئات في قائمة مستلزمات حفلة استقبال الطفل. كعك الاستحمام للأطفال وكعك البوب يعتبران خيارات للحلوى والزينة أيضًا! يمكن طلب كلا الخيارين بتصميم يتناسب مع موضوع الحفلة وتفضيلات الطعم الخاصة بك، ولكن هناك الكثير من الوصفات على الإنترنت إذا كنت ترغب في صنعها بنفسك. ضع بعض الخيارات على طاولة الحلوى، وقم بتغليف البقية (بشكل فردي) وضعها على طاولات الضيوف كزينة أو هدايا حفلة للضيوف ليأخذوها إلى منازلهم!

 

البالونات لإضفاء الحيوية على الزينة

أحد أشهر وأكثر زينات حفلات استقبال الأطفال اقتصادية هو البالونات. البالونات هي وسيلة رائعة لتزيين حفلة استقبال الطفل وملء الأماكن الفارغة التي تحتاج إلى زينة إضافية. تذكر أن الطلبات الأكبر والأكثر تعقيدًا مثل القوس والتصاميم المعروفة (كما يُظهر على وسائل التواصل الاجتماعي) ستكون أغلى تكلفة. يمكنك مشاهدة دروس تعليمية على إنشاء تصاميم بالونات بشكل مستقل، ولكن لا تستهين بقوة البالونات المملوءة بالهيليوم كزينة احتفالية.

 

أفكار زينة أخرى

بالإضافة إلى الزينة الرئيسية في حفلة استقبالك، يمكنك أيضًا تضمين أشياء أخرى ترتبط بموضوعك، مثل الألعاب وهدايا الحفلة. أفضل شيء في هدايا الحفلات هو أنها تعتبر زينة فعلية حتى يغادر الضيوف! لا تنسَ هذه الأفكار الممتعة للزينة الأخرى:

لافتات

سجل الضيوف

إعدادات الطاولة

لافتات حفلة استقبال الطفل

في سيل سيف، ندرك أن اختيار زينة حفلة استقبال الطفل لا يقارن تمامًا بجميع الخطط والاستعدادات الأخرى التي ستضطر لاتخاذها قبل ولادة طفلك. ومع ذلك، فإنه من الضروري أن تأخذ استراحة من التخطيط للأمور الأكبر والأكثر أهمية، مثل التمويل أو خيارات بنك الدم النسجي، وتركز على الخطط الأصغر والأقل إرهاقًا.

 

احمي عائلتك مع تخزين الخلايا الجذعية لحديثي الولادة

انضم إلى ملايين العائلات التي تستفيد من هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر للحفاظ على الخلايا الجذعية القوية لحديثي الولادة.

أطلب الآن