هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني EN
هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني
احصل على الدعم: 2796 (800) 971+
Ar En

الدليل لكي تصبح أبًا جديداً: ضمان مستقبل مشرق مع تخزين الخلايا الجذعية لمولودك الجديد

أن تكون أبًا جديدًا هي رحلة عظيمة، ودورك في حماية عائلتك ورعايتها هو الدور الأساسي. في هذا المنشور، سنستكشف الدور الحيوي الذي يلعبه الآباء في صحة عائلاتهم، وكيف يمكن لتخزين الخلايا الجذعية لحديثي الولادة أن يساهم في صنع مستقبل أفضل؛ دعنا نتعمق في فهم الدور الوقائي للأب وفوائد تخزين الخلايا الجذعية وتكاليفه.

الآباء هم ركائز الدعم الأساسية أثناء الحمل وما بعده؛ وتوفير الدعم العاطفي والعملي للأمهات الحوامل أمر أساسي، ويمتد هذا الدعم إلى الحفاظ على مستقبل العائلة من خلال تخزين الخلايا الجذعية التي هي عملية الاحتفاظ بالخلايا الجذعية القيمة من دم الحبل السري ونسيج المشيمة، ولهذه الخلايا القدرة على علاج العديد من الحالات المرضية، مثل: أمراض السرطان والأنيميا المتعلقة بالجينات. الخلايا الجذعية تحتوي على كميات هائلة واعدة في الطب التجديدي، مع مجموعة واسعة من التطبيقات مما يجعلها قيمة لحماية عائلتك.

مع سيل سيف, اكتشف كيف يمكن استخدام دم الحبل السري المخزن لعلاج الحالات الطبية المختلفة. ان تخزين الخلايا الجذعية والحبل السري لطفلك هو استثمار، فالفوائد المحتملة لصحة طفلك في المستقبل لا تقدر بثمن. كأب جديد، لديك دور مهم في حماية ودعم عائلتك, لذلك ان فهم فوائد الخلايا الجذعية والأخذ في الاعتبار التكاليف، فإنك تتخذ خطوة استباقية نحو ضمان صحة مستقبل عائلتك.

اتصل بسيل سيف للحصول على قرار أكثر استنارة لتأمين صحة طفلك.

 

احمي عائلتك مع تخزين الخلايا الجذعية لحديثي الولادة

انضم إلى ملايين العائلات التي تستفيد من هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر للحفاظ على الخلايا الجذعية القوية لحديثي الولادة.

أطلب الآن