هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني EN
هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني
احصل على الدعم: 2796 (800) 971+
Ar En

أفضل الطرق لإخبار زوجك بالحمل

اكتشاف الحمل قد يكون أحد أكثر الأوقات إثارة في حياتك. يمكن أيضًا أن يكون واحدًا من أكثر الأوقات رعبًا ، خاصة إذا كنت أبًا للمرة الأولى. ومع ذلك ، سيكون الطريقة التي تعلن بها الخبر الكبير لزوجك هو لحظة ستتمتع بها كليهما معًا إلى الأبد. لذلك ، لماذا لا تستمتعي بالأمر؟ سواء كنت ترغب في القيام بشيء حميم ولطيف ، أو شيء كبير وفخم ، نحن نشارك بعضًا من أفضل الطرق لإخبار زوجك بأنك حامل!

 

كلما كان أسرع كلما كان أفضل

 

عندما يتعلق الأمر بمشاركة الخبر السعيد مع زوجك، فسوف تريد القيام بذلك في أقرب وقت ممكن … بعد كل شيء، فهذا مثير للإثارة بالنسبة له كما هو بالنسبة لك! إذا كنت أمًا للمرة الأولى، فهناك فرصة صغيرة أنك قد لا تستطيعين الحفاظ على إثارتك لفترة طويلة بما فيه الكفاية لتخطيط الإعلان. وإذا كانت هذه الحالة، فهذا أمر طبيعي أيضًا! لا تزال هناك العديد من الطرق الأخرى لإخبار زوجك بأنك حامل، دون الحاجة إلى التخطيط لأي شيء معقد. في الجزئين اللذين يليان، سننظر إلى طرق مختلفة لإعلان هذا الخبر الرائع.

 

كيفية إخبار زوجك بأنك حامل بطريقة بسيطة

 

إذا كنتِ وزوجكما تحاولان الحمل لفترة طويلة، فمن المحتمل أنك لا ترغبين في الاحتفاظ بهذا الأمر لفترة أطول. لذلك، عندما تبحثين عن أسرع طريقة لمشاركة الخبر وفي الوقت نفسه التمتع بالأمر، إليك بعض الخيارات:

 

بطاقة تهنئة – البطاقات رائعة لأنه يمكنك إما صنع بطاقة بنفسك ووضع بعض الحب الإضافي فيها، أو يمكنك شراء بطاقة تعبر عن الكلمات التي لا يمكنك قولها. يمكن أن تكون مضحكة أو جادة، ولكنها طريقة رائعة وبسيطة لإعلام الجميع بخبر زيادة أسرتك. ربما تحصل على بطاقة عيد الأب السعيد أو بطاقة التهنئة، أو ربما تحصل حتى على بطاقة مالية وتضع عليها اختبار الحمل الإيجابي في المكان الذي يجب وضع المال فيه

لطيف وذكي – يمكنك الاستمرار في دمج عنصر المفاجأة بينما تحافظ على الأمر بسيطًا عن طريق القول بذلك بقبلة … قبلة هيرشي! اشترِ واحدًا كبيرًا من السوبر ماركت واكتب رسالتك الصغيرة الخاصة على الورقة الصغيرة التي توضع على الجزء العلوي منه.

 

قم بتغليفه كهدية – بعد تطهير اختبار الحمل (سوف يكفي قطعة مناديل مبللة بالكحول) ، يمكنك التفكير في لفه كهدية وتركها لزوجك ليجدها. ليس لديك الوقت الكافي للتفريغ؟ يمكنك بسهولة إخفاء الاختبار في مكان تعرف فيه أن زوجك سيصادفه. ربما يمكنك وضعه بالقرب من شاحن الهاتف أو مفاتيح السيارة (اعتمادًا على وقت اليوم) أو فقط اتركه في الحمام ثم قم بتسجيل رد فعله!

 

طرق متطورة لإعلام زوجك بأنك حامل

 

معرفة كيفية إخبار زوجك بأنك حامل تعتمد إلى حد كبير على مدى الوقت الذي لديك للتخطيط ومدى الوقت الذي يمكنك الاحتفاظ بها. تتطلب المفاجآت المتطورة بالتأكيد المزيد من الوقت للتخطيط، ولكن يمكن أن تجعل هذه اللحظة أكثر تميزًا. إذا كنت تحاولين الحمل بنشاط، يمكنك حتى تجهيز الأشياء المطلوبة أو الجاهزة قبل ظهور نتيجة الاختبار الإيجابية، ومن ثم استخدامها عندما يحين الوقت المناسب… لا يوجد شيء خاطئ في أن تكوني قليلة الحذر. الجزء العظيم في التخطيط المسبق هو أنه يمكنك الإعلان عن حملك لزوجك تقريبًا على الفور بعد اكتشافك، ولكن لا تزال تتمتع ببعض المرح. وفيما يلي بعض الطرق لإعلان الحمل للأب المنتظر

 

 

قم بتصميم قمصان مخصصة- يمكنك تصميم قمصان مخصصة تعلن الخبر السعيد. يمكنك إنشاء واحدة لنفسك والارتداء حتى يلاحظها أو يمكنك إنشاء واحدة له وإهدائها له كهدية. أو، الأفضل من ذلك، افعل الاثنين!

 

ملابس متشابهة – قم بشراء ملابس جديدة لزوجك ثم اشترِ نسخة أصغر منها لكي يتمكن طفلك من ارتدائها عند وصوله أو وصولها. يمكنك تغليف الملابس معًا ثم تسجيل رد فعله عندما يرى ملابس متشابهة بأحجام مختلفة!

كعك أو حلوى مخصصة – هناك العديد من الخدمات عبر الإنترنت التي تسمح لك بتخصيص الحلوى المفضلة لديك برسائل خفية. أو يمكنك الذهاب إلى مخبز محلي وإعداد كعكة صغيرة أو دفعة من الكوكيز مع رسالة خاصة مثل “نحن ننتظر مولودًا جديدًا!”

 

الطريقة التي تختارينها لمشاركة أخبارك الكبيرة لا تتعلق بكمية الفرح التي سيشعرون بها الآخرون. سواء قررتِ أن تفاجئيهم أو تشاركي الأخبار بشكل عادي، فإن الإعلان عن الحمل لزوجك وأفراد عائلتك سيكون له ذكرى جميلة وفرحة لا تُنسى بغض النظر عن الطريقة التي تختارينها لإخبارهم!

احمي عائلتك مع تخزين الخلايا الجذعية لحديثي الولادة

انضم إلى ملايين العائلات التي تستفيد من هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر للحفاظ على الخلايا الجذعية القوية لحديثي الولادة.

أطلب الآن