هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني EN
هل تريد معرفة المزيد؟ قم بتنزيل دليل المعلومات المجاني
احصل على الدعم: 2796 (800) 971+
Ar En

كيفية إقامة حفل استحمام فاخر للأم المنتظرة مولودهم الجديد

أنا غير متأكدة منك، ولكن كامرأة في الثلاثينات من العمر، حضرت على الأقل عشرين حفلة استقبال للمولود خلال حياتي. تأتي بأشكال وأحجام ومواضيع مختلفة، ولكن الهدف هو دائمًا الاحتفال بالأم المنتظرة وتهنئتها بالهدايا للطفل. يفضل بعض الناس الاحتفال بحفلات استقبال صغيرة وحميمة مع الأصدقاء والأقارب القريبين، في حين يتمتع آخرون بحفلات استقبال فخمة ومتطورة بحضور عدد كبير من الأشخاص. لكن بغض النظر عن الخيار الذي تختاره، سيكون حفل استقبال المولود مناسبة فرحة، وإذا كنت تبحث عن أفكار حول كيفية إقامة حفل استقبال فاخر للمولود دون إنفاق الكثير من المال، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

دعوات رائعة
يجب أن تكون الدعوة هي أول إشارة تدل على أنك تقوم بإقامة حفل استقبال فاخر. يجب إرسال الدعوة قبل ثلاثة أسابيع على الأقل، ويجب أن تتضمن جميع المعلومات الضرورية مثل التاريخ والوقت والموقع وشروط اللباس ومعلومات التأكيد على الحضور.

تريد أن تبين للمدعوين الخاصين بك أنك تخطط لجعل حفل استقبال المولود الخاص بك فاخرًا، لذلك اختر ورقًا له بعض الأناقة – شيء يحتوي على الدانتيل أو الذهب الخفيف سيعمل بشكل جميل! يمكنك أيضًا استخدام الخطوط الممتعة مثل الخط المتصل أو الخط السريع إذا كنت ترغب في

تجنب الألعاب التقليدية
لسنا نقول أنك لا يجب أن تلعب ألعاب حفلات استقبال الأطفال مرة أخرى. هناك بعض الألعاب الممتعة حقًا والتي سيقدرونها كل من الأم والضيوف ، مثل كعكة الحفاضات DIY أو نشاط إطار الصورة. ولكن تجنب الألعاب التقليدية بأكملها إذا كان بإمكانك ذلك – فهي غالبًا ما تكون مملة وغير مبتكرة. بالإضافة إلى ذلك ، هذا حفل استقبال الأطفال الفخم ، تذكر؟ ولكن إذا كنت ترغب بالضرورة في وجود ألعاب ، فاختر شيئًا أكثر انخفاضًا من المستوى ، مثل لعبة تشارادز أو الرقص. بهذه الطريقة ، حتى أولئك الذين ليس لديهم الإتقان الكافي للفوز سيستمتعون باللعب

غذّى ضيوفك كالملوك
تذكّر: إن كان هناك شيء واحد يحبّه الجميع في الحفلات، فهو الطعام! يمكنك التأكد من أنّ الجميع يستمتعون ويكونون راضين عندما تقدّم لهم وجبات خلال الحدث. هنا بعض الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها عندما يتعلّق الأمر بتغذية ضيوفك:
قدّم مجموعة متنوّعة من الأطعمة والمشروبات. أفضل طريقة للتأكد من رضا ضيوفك هي تقديم مجموعة متنوعة من الطعام، بما في ذلك الخيارات الساخنة والباردة.
عرض على الأقل طبق واحد لكلّ دورة (مقبلات، طبق رئيسي، حلوى) حتى يتمكّن الجميع من العثور على شيء يحبونه.
تأكّد من توفير خيارات نباتية لجميع النظم الغذائية أيضاً – فالنباتية تصبح أكثر شيوعًا كل يوم! الناس لا يرغبون في الشعور بأنهم يفتقدون أي شيء فقط لأنهم يفضّلون عدم تناول اللحوم أو المنتجات الحيوانية بشكل عام.
تأكّد من توفير شيء للجميع … حتى الذين ليسوا مشجعين كبار للحلويات! الجميع يستحقّون الترفيه بين الحين والآخر ؛ حتى لو كان ذلك فقط كعكة القهوة بدلاً من الكعكة الحقيقية!

كعكة فوق المتوسط
يعتبر كعكة حفل الأطفال مركز الحفل، لذا يجب التأكد من أنها شيء خاص. يقرر الكثيرون الذهاب لكعكة بيضاء كلاسيكية، ولكن هذا لا يكفي عندما تقوم بإقامة حفل فخم لأحد ينتظر المولود. بدلاً من ذلك، يمكن النظر في الحصول على كعكة مخصصة من أحد مخابز المنطقة. هناك الكثير من الخيارات المتاحة اعتمادًا على ميزانيتك – يمكنك اختيار من بين الزبدة أو الفوندانت، والتصاميم والزخارف المتطورة مثل الزهور أو الثلوج (فكر في البريق الصالح للأكل)، وحتى النكهات مثل الشوكولاتة الموكا أو الليمونادة الفراولة!

عند اختيار المخبز الذي تريد طلب الكعكة منه، فكر في نوع الأسلوب الذي يناسب أفضل مع خياراتك الأخرى للديكور – الجو الذي تسعى إليه يجب أن يتوافق بشكل جميل مع كل ما هو آخر في الغرفة!

مشروبات بدون كحول ومشروبات كحولية
إذا كنت تخطط لإقامة حفل استقبال للمولود وتنوي تقديم بعض المشروبات الكحولية للضيوف، فتأكد من تضمين العديد من الخيارات غير الكحولية للأم المنتظرة! تخطى الأكواب البلاستيكية الحمراء واختر شيئًا أكثر ملاءمة لحدث فخم مثل هذا. جرب الأكواب البلاستيكية ذات العنق الطويل أو الأكواب الزجاجية بدلاً من ذلك وقم بإعداد الكثير من الإضافات والخيارات للمشروبات (تأكد من تسميتها بوضوح ما هو كحولي وما هو غير كحولي).

الأم هي نجمة الحفل ويجب معاملتها كذلك. فهي تمر بكثير من التغييرات وتحتاج إلى اهتمام خاص من أصدقائها وعائلتها. علاجها كأنها ملكة سيجعلها تشعر كأنها في حكاية خرافية، وهذا سيجعل الجميع من حولها يرون الجمال في ما تمر به. لنتذكر أن هذه قد تكون واحدة من أخر مرات نراها فيها بدون حزمة الفرح الصغيرة لديها.
الاستنتاج
حان الوقت للاسترخاء والاستمتاع باللحظة مع الأصدقاء والعائلة، فقد قمت بجميع التخطيطات الرائعة وقمت بدعوة الجميع إلى الحفل والاعتناء بكل التفاصيل الأخيرة. ستقضي وقتًا رائعًا!

احمي عائلتك مع تخزين الخلايا الجذعية لحديثي الولادة

انضم إلى ملايين العائلات التي تستفيد من هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر للحفاظ على الخلايا الجذعية القوية لحديثي الولادة.

أطلب الآن